الأحد، 23 يوليو 2023

بديل البيكنج بودر في البان كيك

 بديل البيكنج بودر في البان كيك

بديل البيكنج بودر في البان كيك, البيكنج بودر هو عامل تخمير شائع يستخدم في العديد من المخبوزات، بما في ذلك البان كيك. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك البيكنج بودروتريد عمل البان كيك ، فهناك بعض البدائل التي يمكنك استخدامها كبديل للبيكنج بودر فى البان كيك.

بديل البيكنج بودر في البان كيك

بديل البيكنج بودر في البان كيك ب ثلاث طرق

الخل الأبيض: الخل الأبيض هو بديل شائع للبيكنج بودر. إنه حمض ضعيف يتفاعل مع البيكربونات الصوديوم لإنشاء فقاعات من ثاني أكسيد الكربون التي ترفع البان كيك. لاستخدام الخل الأبيض كبديل للبيكنج بودر، أضف نصف ملعقة صغيرة من الخل الأبيض لكل ملعقة صغيرة من البيكنج بودر التي تنقصك.

عصير الليمون: عصير الليمون هو بديل آخر للبيكنج بودر. إنه أيضًا حمض ضعيف يتفاعل مع البيكربونات الصوديوم لإنشاء فقاعات من ثاني أكسيد الكربون التي ترفع البان كيك. لاستخدام عصير الليمون كبديل للبيكنج بودر، أضف نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون لكل ملعقة صغيرة من البيكنج بودر التي تنقصك.

مسحوق الخبز: مسحوق الخبز هو عامل تخمير آخر يمكن استخدامه في البان كيك. إنه مزيج من البيكربونات الصوديوم وحمض ضعيف، لذلك لا تحتاج إلى إضافة أي حمض آخر. لاستخدام مسحوق الخبز كبديل للبيكنج بودر، أضف نفس الكمية من مسحوق الخبز للبيكنج بودر الذي تنقصك.

من المهم ملاحظة أن استخدام أي من هذه البدائل قد ينتج عنه طعم مختلف قليلاً للبان كيك. ومع ذلك، يجب أن ترتفع البان كيك بشكل صحيح 


قد يهمك ايضا: